من نحن

* دار أسامة للنشر والتوزيع من الدور الأردنية والعربية الرائدة في صناعة النشر والتي لها اسمها ومنشوراتها على المستوى المحلي والدولي.
* تأسست هذه الدار في نهاية عام 1996م، وقد تخصصت في بداية انطلاقها بالموسوعات العلمية والأدبية والسياسية والثقافية وفي جميع علوم المعرفة.وقد أصدرت أكثر من 200 موسوعة. وكانت هذه خطتها لمدة خمس سنوات، انتهت هذه المرحلة في سنة 2002 تقريبا.
* وفي عام 2003 بدأت لتنفيذ خطتها الثانية حيث أخذت تهتم بالكتاب الأكاديمي الجامعي، وقد صدر عنها حتى الآن نحو 180 عنوانا متخصصاً في الإدارة والاقتصاد والمحاسبة والتربية والعلوم والأدب وباقي التخصصات الأخرى، وفي عام 2007 بدأت المرحلة الثالثة حيث توجه اهتمامها نحو المعاجم المفصلة، وأنتجت حتى الآن نحو 50 معجماً في أكثر من تخصص.
* وفي عام 2009 بدات الدار بخطتها الرابعة وهي كتب في مجال الاعلام وقد اصبحت الدار من اقوى الدور العربية بهذا التخصص لما عندها من عناويين متميزة ومواكبة للعصر الحديث فقد اصدرت حتى عام 2011 ما يقارب الثمانين عنوانا في تخصص الاعلام.
* إضافة إلى ذلك فقد أصدرت الدار عناوين أخرى تصل نحو 200 عنوان في موضوعات متفرقة وخاصة في اللغة العربية، والتاريخ، والجغرافيا، والثقافة، الإسلامية، والعلوم.... وغيرها.
* وتتميز الدار على المستوى العربي والمحلي بالمصاحف بمختلف اشكالها هنالك اكثر من عشرين نوعا وحجما للمصاحف من المصحف الصغير الى الكبير.
* نشكر كل الذين يزورون موقعنا، ونتمنى أن تنال إصداراتنا رضاكم وقبولهم.
 



© 2011 darosama.net . All rights Reserved.

Powered by